إعلان

شاهد أيضا
recent

أفضل المواقع لتصميم شعار لوجو بشكل مجاني.

 -محتويات المقال.

-shopify logo maker

-Ucraft

-online logo maker

-desingn mantic

-flaming text

-logo snap

-هل تملك قناة على اليوتيوب أو صفحة على الفيسبوك أو لديك نشاط آخر على مواقع التواصل الإجتماعي، إذا فلابد من أن تحتاج إلى تصميم شعار يميز مشروعك على الأنترنيت.

-لهذا دعني أقدم لك في هذا المقال 7 مواقع يمكنك من خلالها تصميم شعار مميز و إحترافي  لمشروعك على الأنترنيت بخطوات سهلة و بسيطة لا تحتاج لخبرة سابقة، و في نفس الوقت معظم هذه المواقع التي سوف أقدمها لك يتم فيها إنشاء لوجو مجاني بالكامل.

1)-shopify logo maker


-يمكنك أن تصميم شعار في غضون ثواني معدودة في هذا الموقع دون الحاجة لأي خبرات في التصميم، حيت يمتلك هذا الموقع العديد و العديد من الصور و الأيقونات التي يمكن استخدمها في تصميم اللوجو.

-لكن قد لا تستطيع  تنفيد  فكرتك بنسبة 100% ولن تضمن ان الأيقونة أو الصورة التي استخدمتها قد يستخدمها اخرون غيرك.

للدخول إلى الموقع إضغط هنا

2)- Ucraft


-يمكنك هذا الموقع من تصميم لوجو بكل سهولة، حيت يتميز بسماته الكرتونية التي يمكنك جعلها خلاف ذالك إن أردت.

كما يسمح لك بتحميل الوجو بجودة عالية وبخلفية  PNG في صيغة شفافة و بشكل مجاني، حيت توجد العديد من الشركات الكبرى التي تقوم بتصميم شعاراتها على هذا الموقع ثم تمريروه إلى مصمم الجرافيك لستكمال اللمسات الأخيرة.

للدخول إلى هذا الوقع إضغط هنا

3)-online logo maker


-هذا الموقع مختلف تماما عن المواقع سابقة الذكر، فهو يعتبر كا أداة تساعدك و تسهل عليك تصميم شعار مناسب لمشروعك حسب رغبتك، حيث تتيح لك هذه الأداة إختيار الأيقونة و الألوان المناسبة حسب المجال الذي تريده كما يمكنك إضافة نصوص أيضا إلى اللوجو، وبهذا يجعلك هذا الموقع أكثر حرية.

للدخول إلى هذا الموقع إضغط هنا

4)-desingn mantic:


-موقع بسيط يمكنك من تصميم شعار بكل سهولة وإحترافية، ما عليك سوى الذخول للموقع و إختيار تصميم شعار، ثم بعد ذالك كتابة إسم المشروع (كا صفحة عل فيسبوك أو قناة على اليوتيوب أو غير ذالك...) ثم بعد ذالك يمكنك إختيار المجال الذي تريده و ستضخر لك مئات التصاميم المختلفة بالجودة عالية وتستطيع بعد ذالك إختيار الشعار الذي أحببته، حيت يدعظ التحميل بالصيغة PNG أي شعار بدون خلفية.

للدخول إلى هذا الموقع إضغط هنا

5)-flaming text


-هذا موقع خاص لتصميم شعارات نصية بكل سهولة، ما عليك إلا كتابة اسم شعارك ثم بعد ذالك تضهر العديد من التصميمات، مثل نصوص مشتعلة أو نصوص متحركة... فإذا كنت تريد صنع لوجو نصي، فهذا الموقع هو الأنساب لك.

للدخول إلى هذا الموقع إضغط هنا

6)-logo snap:


يعتبر من بين أسهل المواقع لتصميم الشعارات، حيث يفتح معك مكتبة ضخمة من الشعارات الجاهزة، و يتميز بكونه بسيط و يوفر لك خدمة مجانية بالكامل و بدون تسجيل مسبق، فقط علك أضغط على design my logo for free للحصول على شعار مجاني.

للدخول إلى هذا الموقع إضغط هنا

-إن الشعار من أهم الأشياء التي تؤثر على أذهان الناس، لذالك يجيب عليك إختيار الشعار (logo) الذي سوف تضعه في موقعك على الأنترنيت بكل عناية و أيضا محاولة تصميم شعار يميز علامتك التجارية على اللامات الآخرى.

Akaznanay

Akaznanay

,طالب في الجامع ملهم بكل عوالم التقنية و تخصصاتها، مكتسب لخبرات بسيطة و أسعى لمشاركتها مع الجميع،'

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان

إشترك بنشرتنا البريدية

عن المدونة

طالب في الجامعة، ملهم بكل عوالم التقنية و تخصصاتها، مكتسب لخبرات بسيطة و أسعى لمشاركتها مع الجميع،

المميزة

أفضل 5 ألعاب 2021 للأندويد|أفضل ألعاب (أنلاين وأوفلاين)

-السلام عليكم ورحمة الله وبركاته متابعي ومحبي موقع عمر بلوك، كلنا نعلم أن العاب الأندويد هي من أقوى الألعاب الموجودة حاليا حيث تستمر في تطور...

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

بحث هذه المدونة الإلكترونية

أرشيف المدونة الإلكترونية

جميع الحقوق محفوظة

Omar blog

2016

أخبار تقنية

إنفوجرافيك

تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي

جديدنا

فيديو

معلومات التواصل

يرجي إضافة معلومات التواصل الخاصة بالمتجر هنا.
يتم التشغيل بواسطة Blogger.