إعلان

شاهد أيضا
recent

أفضل 5 ألعاب تجعلك تدمن عليها يمكنك لعبها في الهاتف بدون أنترنيت

محتويات 

  • أفضل ألعاب بدون نيت للأندرويد 2020

-لعبة trial xtreme

-لعبة ludo king

-لعبة bomb squad 

-لعبة neon shadow

-لعبة zig zag

-سوف أقوم في هذا المقال بطرح عليك مجموعة من الألعاب الخاصة بالهواتف الذكية و بالتحديد الأندرويد التي من شأنها أن ترفه عنك لساعات و ساعات بعد تنصيبها و تثبيتها في هاتفك.


  • فالألعاب التي سأطرحها عليك اليوم تتخصص ب 3 مميزات أساسية:

-أولا هي أوف لاين ، أي هي ألعاب يمكن لعبها بدون انترنت وهذا هو المهم.

-هي ألعاب ممتعة وليست مملة أي صالحة للكبار و الصغار.

-تأتي بجرافيك جيد حسب نوع و جودة هاتفك.

-منتقاة لك حسب إحصائيات سنة 2020 و مقتبسة من عدة منصات مشهورة.

1)-trial xtreme4:


-هي لعبة صعبة لدراجة وصفها مطورو اللعبة بأن 1/100 من لاعبي هذه اللعبة إستطاعو تحصيل 3 نجمات في اللعبة، هذه اللعبة يمكنك لعبها بذون أنترنيت وهي واحدة من أفضل ألعاب 2020، تعتمد اللعبة في الأساس على إجتياز مجموعة من العقبات بإستخدام دراجتك الهوائية بمختلف أنواعها. حيت تأتي أمامك مطبات مختلفة و كلما تقدمت في مستوى اللعبة إلا و زادادت صعوبتها,تأتي اللعبة بجغرافيك جميل و إحترافي، تستطيع أتحكم في اللعبة بشكل مذهل أثناء العب، و تأتي كذالك مع خواص تغيير الدراجة و ربح دراجات اخرى لإجتياز العقبات ألأصعب،

لتحميل إضغط هنا.

2)-ludo king: 

-لعبة إدماني، تستطيع أن تجعلك شيئا فشيئا تدمن عليها و تلعبها بشكل مستمر ، رغم بساطتها و نمط اللعبة الذي تأتي به يبدو سهلا نوعا ما، لكن هذه اللعبة توفر لك المتعة لساعات من اللعب.

- يمكن لعبها بأطوار مختلفة، منها اللعب أونلاين مع الأصدقاء أو اللعب أونلاين مع أشخاص من كل بقاع العالم،و تأتي كذالك مع ميزة أوف لاين حييت تستطيع لعبها بذون انترنيت مع الأصدقاء غي نفس الهاتف أو وحدك 

-تعتمد هذه العبة في الأساس على تبادل أدوار اللعب و ذالك برمي نرد و محاولة عبور اللعبة كاملة دون حواجز أو مشاكل، جيغرافيك اللعبة لا بأس به و الترقب للعبها شديدين، أنا شخصيا مدمن على هذه اللعبة.

لتحميل إضغط هنا.

3)-bombsquad:

-تعتمد هذه في الأساس على زراعة القنابل في أرجاء الساحة، حيت تنفجر بعد هنيهات من زرعها، و يتوجب عليك زرعتها قرب العدو غو في مساره ز ذالك من أجل القضاء عليه ، لعبة ممتعة و تستحق التجربة لأنها تعتمد على التخطيط.     

هذه اللعبة تلعب أوف لاين و أون لاين، حيت تستطيع لعبها مع أصدقائك بدون الأنترنيت. كما أن اللعبة ثلاثية الأبعاد أي يمكن التنقل في كل أرجاء المكان و ذالك إلى جانب الخواص الخاصة بالقنابل المخصصة للعب.

لتحميل إضغط هنا.

4)-neon shadow:

-إن كنت من بين الأشخاص العشقين لألعاب إطلاق النار من منظور الشخص الأول فخياري لك هو هذه اللعبة، فهي تتمتع بكل المرهلات للعبها أوفلاين و الإستمتاع بها لسعات طويلة ذون ملال.

-حيت يتوجب عليك إنجاز عدة مهمات يفرضها عليك مسار اللعب وذالك مثل قتل بعض الشخصيات في اللعبة، مقابل بعض الجوائز التي تسمح لك بتطوير سلاحك و عدتك القتالية إستعداد للمرحلات المقبلة و التي تكون أصعب من سبقتها.

-مما يجعل نمطية اللعبة إحترافية عكس الألعاب الأخرى حيت تأتي بجراغيك  إحترافي للأسلاحة و الأماكن و كذالك الشخصيات و كذا إطلاق أنار و الأصوات داخل اللعبة.

لتحميل إضغط هنا. :

5)-zigzag:

-مأخرا ضهرت الكثير من الألعاب التي تعتمد في الأساس على نمط الأشكال الهندسية البسيطة و التلاعب بها و هذه اللعبة مشابهة لهم، حيت تعتمد على نفس المبدئ و يمكن لعبها بذون أنترنيت.

نمط اللعبة يستوجب عليك توجيه الكرة في المسار الصحيح دون إسقاطها عن الحافة، حيت تستطيع القيام بذالك عن طريق أنقر مرة تلو الأخرى من أجل تغيير مسار الكرة، و في حالة ما أنك تخطأ في التوجيه و يتم سقوط الكرة عن الحافة تكون بذالك خاسر في اللعبة .

ستجعلك مدمنا عليها و ستقضي معضم زقتك في لعبها محاولا كسر الأرقام القياسية، حيت يمكن لعلها مع الأصدقاء في نفس الهاتف في تحدي للوصول لأكبر رقم ممكن .

لتحميل إضغط هنا.


Akaznanay

Akaznanay

,طالب في الجامع ملهم بكل عوالم التقنية و تخصصاتها، مكتسب لخبرات بسيطة و أسعى لمشاركتها مع الجميع،'

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان

إشترك بنشرتنا البريدية

عن المدونة

طالب في الجامعة، ملهم بكل عوالم التقنية و تخصصاتها، مكتسب لخبرات بسيطة و أسعى لمشاركتها مع الجميع،

المميزة

أفضل 5 ألعاب 2021 للأندويد|أفضل ألعاب (أنلاين وأوفلاين)

-السلام عليكم ورحمة الله وبركاته متابعي ومحبي موقع عمر بلوك، كلنا نعلم أن العاب الأندويد هي من أقوى الألعاب الموجودة حاليا حيث تستمر في تطور...

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

بحث هذه المدونة الإلكترونية

أرشيف المدونة الإلكترونية

جميع الحقوق محفوظة

Omar blog

2016

أخبار تقنية

إنفوجرافيك

تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي

جديدنا

فيديو

معلومات التواصل

يرجي إضافة معلومات التواصل الخاصة بالمتجر هنا.
يتم التشغيل بواسطة Blogger.